000 02627cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032636.0
008 201128s2020 ua o f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.26.03.Ph.D.2020.إل.ف
100 0 _aإلهام محمد زكى عمران
245 1 0 _aفاعلية برنامج إرشادى قائم على أنشطة اللعب لتنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة /
_cإلهام محمد زكى عمران ؛ إشراف سهير كامل أحمد : نهى محمود الزيات
246 1 5 _aThe effectiveness of a counseling program based on play activities to develop the emotional intelligence of the nursery child
260 _aالقاهرة :
_bإلهام محمد زكى عمران :
_c2020
300 _a218 ص :
_bصور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
520 _aهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج إرشادى قائم على أنشطة اللعب لتنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و تكونت عينة البحث من (20) طفل و طفلة تراوحت أعمارهم من (3-4) سنوات من الملتحقين بحضانة روضة الأحباب بالحى السادس بمدينة6 أكتوبر: و تمثلت أدوات البحث فى: اختبار ستانفورد بينيه (الصورة الخامسة) إعداد (محمد طه - عبدالموجود عبدالسميع {u٢٠١٣} محمود ابوالنيل:2011) و مقياس الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة) و برنامج أنشطة لعب لتنمية الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة): و أسفرت نتائج البحث فاعلية أنشطة اللعب فى تنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة من 3-4
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالذكاء الوجدانى
653 4 _aأنشطة اللعب
653 4 _aطفل الحضانة
700 0 _aسهير كامل أحمد :
_eمشرف
700 0 _aنهى محمود الزيات :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c78970
_d78970