000 | 02627cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032636.0 | ||
008 | 201128s2020 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2020.إل.ف | ||
100 | 0 | _aإلهام محمد زكى عمران | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج إرشادى قائم على أنشطة اللعب لتنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة / _cإلهام محمد زكى عمران ؛ إشراف سهير كامل أحمد : نهى محمود الزيات |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a counseling program based on play activities to develop the emotional intelligence of the nursery child |
260 |
_aالقاهرة : _bإلهام محمد زكى عمران : _c2020 |
||
300 |
_a218 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج إرشادى قائم على أنشطة اللعب لتنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و تكونت عينة البحث من (20) طفل و طفلة تراوحت أعمارهم من (3-4) سنوات من الملتحقين بحضانة روضة الأحباب بالحى السادس بمدينة6 أكتوبر: و تمثلت أدوات البحث فى: اختبار ستانفورد بينيه (الصورة الخامسة) إعداد (محمد طه - عبدالموجود عبدالسميع {u٢٠١٣} محمود ابوالنيل:2011) و مقياس الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة) و برنامج أنشطة لعب لتنمية الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة): و أسفرت نتائج البحث فاعلية أنشطة اللعب فى تنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة من 3-4 | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاء الوجدانى | |
653 | 4 | _aأنشطة اللعب | |
653 | 4 | _aطفل الحضانة | |
700 | 0 |
_aسهير كامل أحمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c78970 _d78970 |