000 | 03182cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032641.0 | ||
008 | 201207s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت | ||
100 | 0 | _aفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد | |
245 | 1 | 0 |
_aتفعيل دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى المتفوقين دراسيا / _cفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد ؛ إشراف حمدى محمد شحاته عرقوب : زينب على محمد على |
246 | 1 | 5 | _aActivating the social worker's role in confronting introversion problem of academic high achievers |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد : _c2020 |
||
300 |
_a201ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية تحديد دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا: و قد شملت عينة الدراسة على 30 أخصائى اجتماعى فى المدارس بمحافظة الجيزة: و توصلت نتائج البحث الحالى إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بمتغيرات الجنس و سنوات الخبرة و الفئات العمرية و حضور دورات تدريبية للأخصائى الاجتماعى بجميع محاور الإستبانة حيث يتم تساوى المتوسطات و تحقيق نسبة أكبر من (5 %): كما وجدت فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين عند مستوى دلالة (0.05) بمحور كلا من (الاكتشاف / مصادر المعلومات / البرامج التدريبية / الأساليب المهنية / دور الأخصائى الاجتماعى مع المدرسة / العلاج) و بالتالى لم يتم تساوى المتوسطات: بينما تم تساوى المتوسطات لعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين فى محور كلا من النماذج / دور الأخصائى الاجتماعى مع الأسرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمتفوقين دراسيا | |
653 | 4 | _aدور الأخصائى الاجتماعى | |
653 | 4 | _aمشكلة الانطواء | |
700 | 0 |
_aحمدى محمد شحاته عرقوب : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aزينب على محمد على : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c79146 _d79146 |