000 03182cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032641.0
008 201207s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت
100 0 _aفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد
245 1 0 _aتفعيل دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى المتفوقين دراسيا /
_cفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد ؛ إشراف حمدى محمد شحاته عرقوب : زينب على محمد على
246 1 5 _aActivating the social worker's role in confronting introversion problem of academic high achievers
260 _aالقاهرة :
_bفاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد :
_c2020
300 _a201ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
520 _aهدفت الدراسة الحالية تحديد دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا: و قد شملت عينة الدراسة على 30 أخصائى اجتماعى فى المدارس بمحافظة الجيزة: و توصلت نتائج البحث الحالى إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بمتغيرات الجنس و سنوات الخبرة و الفئات العمرية و حضور دورات تدريبية للأخصائى الاجتماعى بجميع محاور الإستبانة حيث يتم تساوى المتوسطات و تحقيق نسبة أكبر من (5 %): كما وجدت فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين عند مستوى دلالة (0.05) بمحور كلا من (الاكتشاف / مصادر المعلومات / البرامج التدريبية / الأساليب المهنية / دور الأخصائى الاجتماعى مع المدرسة / العلاج) و بالتالى لم يتم تساوى المتوسطات: بينما تم تساوى المتوسطات لعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين فى محور كلا من النماذج / دور الأخصائى الاجتماعى مع الأسرة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمتفوقين دراسيا
653 4 _aدور الأخصائى الاجتماعى
653 4 _aمشكلة الانطواء
700 0 _aحمدى محمد شحاته عرقوب :
_eمشرف
700 0 _aزينب على محمد على :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c79146
_d79146