000 | 024570000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223032654.0 | ||
008 | 070327s2007 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2007.ان.ف | ||
100 | 0 | _aان مدحت عبدالمنعم المسيرى | |
245 | 1 | 2 |
_aالفن كموجه للفكر المعمارى فى النصف الاول من القرن العشرين / _cآن مدحت عبد المنعم المسيري ؛ اشراف على احمد رأفت : على حاتم جبر |
246 | 1 | 5 | _aArt as a Directive to Architectural Concepts in the 20th Century |
260 |
_aالقاهرة : _bآن مدحت عبد المنعم المسيرى : _c2007 |
||
300 |
_a224ورقة : _bصور ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aارتبط الفن بالعمارة ارتباطا وثيقا على مر عصور التاريخومحور البحث فى هذه الرسالة يدور حول سؤال ملح هو هل ظلت علاقة الفن بالعمارة فى عصر الحداثة متوازية كما كانت فى العصور السابقة ؟ ام ان العمارة سبقت الفن؟ ام ان الفن هو الذى سبق العمارة وحدد وجهتها؟ ولتحقيق هذا الهدف فقد انقسمت الدراسة الى اربعة ابواب رئيسية بالاضافة الى الباب الاول المقدمة والباب السادس الخلاصة العامة ويبحث الباب الثانى علاقة الفن بالعمارة فى عصور ما قبل الحداثة بينما يستعرض الباب الثالث علاقة الفن بالعمارة فى الحداثة والتى تبدأ من القرن الثامن عشر وتمتد الى القرن العشرين مرورا بالقرن التاسع عشر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالفكر المعماري | |
653 | 4 | _aالفن | |
653 | 4 | _aعلاقة الفن بالعمارة | |
700 | 0 |
_aعلى احمد رأفت : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى حاتم جبر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c79544 _d79544 |