000 | 03005cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032704.0 | ||
008 | 210213s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2021.فا.إ | ||
100 | 0 | _aفاطمة محمد محمد رسلان | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات التذوق الأدبى لتلاميذ الحلقة الإعدادية = _bA suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage / _cفاطمة محمد محمد رسلان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : سامية سامى خليف |
246 | 1 | 5 | _aA suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة محمد محمد رسلان : _c2021 |
||
300 |
_a201ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث تنمية مهارات التذوق الأدبى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى: و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية؛ لاثبات فاعلية الإستراتيجية المقترحة (قائمة مهارات التذوق الأدبى: و مقياس مهارات التذوق الأدبى): بالإضافة إلى دليل المعلم لتنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على النظرية البنائية: و تكونت مجموعة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادى من محافظة القاهرة: مقسمة إلى مجموعة تجريبية من مدرسة رواد المستقبل الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و مجموعة ضابطة من مدرسة على مبارك الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و بعد تطبيق مقياس مهارات التذوق الأدبى قبليا و بعديا | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالنظرية البنائية | |
653 | 4 | _aتلاميذ الحلقة الإعدادية | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات التذوق الأدبى | |
700 | 0 |
_aسامية سامى خليف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c79871 _d79871 |