000 02313cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032710.0
008 210301s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت
100 0 _aعائشة أحمد المسيعيد
245 1 0 _aتحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/
_cعائشة أحمد المسيعيد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم
246 1 5 _aAnalysis of educational policies for the stage of kindergarten in the state of Kuwait 1976-2017
260 _aالقاهرة :
_bعائشة أحمد المسيعيد :
_c2021
300 _a247ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت (1976-2017). و قد اتبعت الدراسة منهج البحث التاريخى و المنهج الوصفى التحليلى: و طبقت أداة المقابلة على عينة مكونة من سبعة مسؤولين و مختصين بدولة الكويت حول "ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال"؛ و بتحليل النتائج و استخدام الأدب النظرى قدمت الدراسة الحالية تصور مقترح لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالسياسة التعليمية
653 4 _aدولة الكويت
653 4 _aمرحلة رياض الأطفال
700 0 _aفاروق جعفر عبدالحكيم :
_eمشرف
700 0 _aنجوى يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80060
_d80060