000 | 02970cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032714.0 | ||
008 | 210313s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف | ||
100 | 0 | _aعفاف محمد خلف محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / _cعفاف محمد خلف محمد ؛ إشراف نهى محمود الزيات : أحمد أمين موسى |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of play program to develop motor performance of hearing impaired children |
260 |
_aالقاهرة : _bعفاف محمد خلف محمد : _c2021 |
||
300 |
_a321 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطغولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع: و تكونت عينة البحث من مجموعة تجريبية متمثلة فى (10) أطفال ضعاف سمع التى تراوحت أعمارهم بين (4-6) سنوات (6) من الذكور و (4) من الإناث: اشتملت أدوات البحث على مقياس المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): مقياس ستانفورد بينيه الذكاء - الصور الخامسة: و برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): و قد أسفرت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأطفال ضعاف السمع | |
653 | 4 | _aاللعب | |
653 | 4 | _aالمهارات الأدائية الحركية | |
700 | 0 |
_aأحمد أمين موسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c80201 _d80201 |