000 03227cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032729.0
008 210417s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.34.Ph.D.2021.نر.د
100 0 _aنرمين نصر محمد
245 1 0 _aدور المواقع الصحفية فى تغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018م:
_bدراسة تطبيقية /
_cنرمين نصر محمد ؛ إشراف عبدالهادى أحمد النجار : نهلة زيدان الحورانى
246 1 5 _aThe role of journalistic websities la covering the marketing compaigns of the Egyptian presidential elections 2018 :
_bAn applied study
260 _aالدقهلية :
_bنرمين نصر محمد :
_c2021
300 _a251ص ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
520 _aاستهدفت الدراسة التعرف على دور المواقع الصحفية فى تغطية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: رصد أهم الموضوعات و المضامين المثارة على المواقع الصحفية و المرتبطة بتغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: و بالتالى الكشف عن أكثر المواقع الصحفية التى يعتمد عليها القراء فى تكوين أرائهم السياسية نحو الانتخابات الرئاسية المصرية: و التعرف على أكثر استراتيجيات التسويق السياسى استخداما على المواقع الصحفية. و تنتمى هذه الدراسة الى الدراسات الوصفية: و استخدمت الباحثة منهج المسح الإعلامى لعينة من الجمهور المصرى بلغ قوامها 400 مفردة من ثلاث محافظات (الدقهلية - القاهرة - بنى سويف): و كذلك مسح لعينة من المواقع الصحفية التى طرحتها الدراسة التحليلية و التى تمثلت فى عينة من ثلاث مواقع مختلفة بأنماط مختلفة و هى: موقع الأهرام - موقع اليوم السابع - موقع الوفد: و تم جمع بيانات الدراسة من خلال استمارتى "تحليل المضمون - الاستبيان" و استمرت اجراءات هذه الدراسة فى فترة زمنية محددة من 21/1/2018 و حتى 2/4/2018 حيث تم تحليل جميع الأعداد فى تلك الفترة
653 4 _aالانتخابات الرئاسية المصرية
653 4 _aالتسويق السياسى
653 4 _aالمواقع الصحفية
700 0 _aعبدالهادى أحمد النجار :
_eمشرف
700 0 _aنهلة زيدان الحورانى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80672
_d80672