000 | 02688cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032730.0 | ||
008 | 210419s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب | ||
100 | 0 | _aسامية أمين سرى صادق | |
245 | 1 | 0 |
_aبيئة التعلم المستدام - المدرسة الخضراء نموذجا : _bتصور مقترح / _cسامية أمين سرى صادق ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 |
_aSustainable educational environment the green school model : _bSuggested proposal |
260 |
_aالقاهرة : _bسامية أمين سرى صادق : _c2021 |
||
300 |
_a136 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف بيئة التعلم المستدام {u٢٠١٣} المدرسة الخضراء نموذجاً فقد قامت الدراسة بالبحث فى البيئة المدرسية المستدامة: و العوامل المؤثرة فيها؛ مثل: البيئة الفيزيقية: والبيئة الحسية: والممارسات التربوية: و النواحى الاجتماعية: و العلاقات الإنسانية بين إدارة المدرسة و المعلمين والتلاميذ. و قد عرضت الدراسة لأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر و علاقتها بالتعليم وكيف أن معظم هذه الأهداف يتم تحقيقها عن طريق تعليم، و تربية جيل جديد قادر على تحقيق الاستدامة فى كل جوانب الحياة. فالتربية المستدامة تتضمن المنهج و النظريات التربوية الحديثة و التغير الحادث فى أدوار المعلم و طرق تقييم البيئة الصفية و وسائل تقييم المعلم و أداءه و قدرته على التعامل مع الأجيال الجديدة من المتعلمين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبيئة المدرسية المستدامة | |
653 | 4 | _aالمدرسة الخضراء نموذجا | |
653 | 4 | _aبيئة التعلم المستدام | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c80710 _d80710 |