000 02688cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032730.0
008 210419s2021 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب
100 0 _aسامية أمين سرى صادق
245 1 0 _aبيئة التعلم المستدام - المدرسة الخضراء نموذجا :
_bتصور مقترح /
_cسامية أمين سرى صادق ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
246 1 5 _aSustainable educational environment the green school model :
_bSuggested proposal
260 _aالقاهرة :
_bسامية أمين سرى صادق :
_c2021
300 _a136 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف بيئة التعلم المستدام {u٢٠١٣} المدرسة الخضراء نموذجاً فقد قامت الدراسة بالبحث فى البيئة المدرسية المستدامة: و العوامل المؤثرة فيها؛ مثل: البيئة الفيزيقية: والبيئة الحسية: والممارسات التربوية: و النواحى الاجتماعية: و العلاقات الإنسانية بين إدارة المدرسة و المعلمين والتلاميذ. و قد عرضت الدراسة لأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر و علاقتها بالتعليم وكيف أن معظم هذه الأهداف يتم تحقيقها عن طريق تعليم، و تربية جيل جديد قادر على تحقيق الاستدامة فى كل جوانب الحياة. فالتربية المستدامة تتضمن المنهج و النظريات التربوية الحديثة و التغير الحادث فى أدوار المعلم و طرق تقييم البيئة الصفية و وسائل تقييم المعلم و أداءه و قدرته على التعامل مع الأجيال الجديدة من المتعلمين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبيئة المدرسية المستدامة
653 4 _aالمدرسة الخضراء نموذجا
653 4 _aبيئة التعلم المستدام
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80710
_d80710