000 02794cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032732.0
008 210426s2021 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت
100 0 _aإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم
245 1 0 _aتصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء التصور الإسلامى /
_cإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : رحاب أحمد إبراهيم
246 1 5 _aA proposed paradigm for preparing Islamic religion teachers for primary education stage under the scope of Islamic paradigm
260 _aالقاهرة :
_bإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم :
_c2021
300 _a205ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aهدفت الدراسة إلى تحديد أهم المعايير التى يجب أن تتوافر فى محتوى إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى بكليات التربية، مع عرض مفهوم للتصور الإسلامى و خصائصه: و أسسه، و معاييره. و كيفية الاستفادة من بعض التجارب الرائدة فى مجال إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى كل من الدول الآتية: (ماليزيا - قطر - الإمارات ) بالإضافة لبناء تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مدخل التصور الإسلامى؛ ليكون نموذجًا يساعد على حل بعض المشكلات التى تواجه معدى برامج معلمى التربية الإسلامية فى كليات التربية بمصر. و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لملاءمته لطبيعة الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإعداد معلم التربية الإسلامية
653 4 _aالتصور الإسلامى
653 4 _aمرحلة التعليم الأساسى
700 0 _aرحاب أحمد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c80786
_d80786