000 | 02794cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032732.0 | ||
008 | 210426s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت | ||
100 | 0 | _aإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء التصور الإسلامى / _cإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : رحاب أحمد إبراهيم |
246 | 1 | 5 | _aA proposed paradigm for preparing Islamic religion teachers for primary education stage under the scope of Islamic paradigm |
260 |
_aالقاهرة : _bإسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم : _c2021 |
||
300 |
_a205ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى تحديد أهم المعايير التى يجب أن تتوافر فى محتوى إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى بكليات التربية، مع عرض مفهوم للتصور الإسلامى و خصائصه: و أسسه، و معاييره. و كيفية الاستفادة من بعض التجارب الرائدة فى مجال إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى كل من الدول الآتية: (ماليزيا - قطر - الإمارات ) بالإضافة لبناء تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مدخل التصور الإسلامى؛ ليكون نموذجًا يساعد على حل بعض المشكلات التى تواجه معدى برامج معلمى التربية الإسلامية فى كليات التربية بمصر. و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لملاءمته لطبيعة الدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإعداد معلم التربية الإسلامية | |
653 | 4 | _aالتصور الإسلامى | |
653 | 4 | _aمرحلة التعليم الأساسى | |
700 | 0 |
_aرحاب أحمد إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c80786 _d80786 |