000 | 02745cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 210524s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2021.مر.ت | ||
100 | 0 | _aمروة صلاح عبدالرحيم | |
245 | 1 | 0 |
_aتنمية بعض مهارات القيادة لدى مشرفى المواد فى ضوء مهارات التفكير الإيجابى : _bتصور مقترح = Developing leadership skills of supervisors according to positive thinking skills , Suggested view / _cمروة صلاح عبدالرحيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عائشة عبدالفتاح الدجدج |
246 | 1 | 5 |
_aDeveloping leadership skills of supervisors according to positive thinking skills : _bSuggested view |
260 |
_aالقاهرة : _bمروة صلاح عبدالرحيم : _c2021 |
||
300 |
_a201ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى تحديد تصور مقترح لتـنـمية بعض مهــارات القيـادة لدى مشـرفى مـواد المرحلة الابتدائية بالتعليم الأزهرى فـى ضــوء مـهارات التفكير الإيجابى: و تزويد المهتمين بمجال تطوير التعليم بأهمية مهارات القيادة و التفكير الإيجابى للمشرف التربوى و إظهار أثر الإشراف التربوى على النمو المهنى للمعلمين و ذلك من خلال الاطلاع على المصادر ذات الصلة و تحليلها: و اتبعت الدراسة المنهج الوصفى: و استخدمت الاستبانة كأداة لتحديد الواقع: و اقتصرت الدراسة على بعض المعاهد بمنطقة المعادى الأزهرية: و استخلصت الدراسة بعض التوصيات؛ لتطوير الأداء القيادى للمشرف التربوى فى ضوء مهارات التفكير الإيجابى: و تم بناء تصور مقترح لذلك | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتصور مقترح | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير الإيجابى | |
653 | 4 | _aمهارات القيادة | |
700 | 0 |
_aعائشة عبدالفتاح الدجدج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c81030 _d81030 |