000 | 03143cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032740.0 | ||
008 | 210524s2021 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2021.أم.ت | ||
100 | 0 | _aأمانى منير حنظل محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لبرنامج تدريبى قائم على تطبيقات الانترنت لتنمية المهارات اللغوية و التدريسية لدى معلمى اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية / _cأمانى منير حنظل محمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : ايناس السيد محمد : ليلى اسماعيل هاشم |
246 | 1 | 5 | _aA suggested proposal for a training program based on online applications to develop language and teaching skills among preparatory stage english language teachers |
260 |
_aالقاهرة : _bأمانى منير حنظل محمد : _c2021 |
||
300 |
_a175 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى تعرف المهارات اللغوية و التدريسية القائمة على تطبيقات الإنترنت لمعلم اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية: مع تقديم تصور مقترح لتنمية لبرنامج تدريبى قائم على تطبيقات الإنترنت لتنمية المهارات اللغوية و التدريسية: تم استخدام المنهج الوصفى فى تحديد المهارات و تفسير البيانات؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث: و تم عمل قائمة بالمهارات اللغوية و المهارات التدريسية من تصميم الباحثة: و قد أثبتت نتائج البحث فعالية تنمية المهارات اللغوية و التدريسية لدى معلمى اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية من خلال التدريب على البرنامج القائم على تطبيقات الإنترنت: و قد أوصى البحث بإعادة النظر فى برامج التدريب المقدمة لمعلمى اللغة الإنجليزية فى المدارس الإعدادية و إعدادها وفقا لاحتياجاتهم التدريبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمهارات التدريسية | |
653 | 4 | _aالمهارات اللغوية | |
653 | 4 | _aتطبيقات الإنترنت | |
700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aايناس السيد محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aليلى اسماعيل هاشم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c81031 _d81031 |