000 | 03184cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032756.0 | ||
008 | 210726s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2021.سح.ج | ||
100 | 0 | _aسحر محمد كمال الدين عطية | |
245 | 1 | 0 |
_aجهود التربويين المصريين فيى النهوض بالعملية التعليمية بدولة الكويت : _bدراسة تتبعية تحليلية / _cسحر محمد كمال الدين عطية ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : عيسى محمد إبراهيم الأنصارى |
246 | 1 | 5 |
_aThe efforts of the Egyptian educators in developing the educational process in state of Kuwait : _bAn analytical follow up study |
260 |
_aالقاهرة : _bسحر محمد كمال الدين عطية : _c2021 |
||
300 |
_a208 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدف البحث إلى تعرف جهود التربويين المصريين فى النهوض بالعملية التعليمية بدولة الكويت: و تكونت أداة البحث من استمارة مقابلة ثم تطبيقها على عينة تكونت من (6) من التربويين المصريين الذين عملوا بدولة الكويت و أسهموا فى نشر و تطوير التعليم: و (3) من مجتمع البحث من التربويين الكويتيين: و تم استخدام المنهج الاثنوجرافى و المنهج التاريخى. و كانت أهم نتائج البحث هى أن التربويين المصريين قدموا جهودا كثيرة فى نشر و تطوير التعليم بدولة الكويت: كما أسهمت الأيدى الناعمة المصرية فى نشر الثقافة بدولة الكويت: و كانت الصحف و المجلات و الكتب المصرية تصل إلى دولة الكويت: و قد أشاد التربويين الكويتيين بالجهود المصرية: و عبروا عن ذلك بقولهم أن كل إنسان كويتى فى المرحلة العمرية المتقدمة كان أغلب فكره مصرى: و ثقافته مصرية: و روحه مصرية؛ و أخلاقه مصرية: و قد أشاد التربويين المصريين بالعلاقات الودية الطيبة مع الأخوة من دولة الكويت و الترحاب المستمر طوال فترة إقامتهم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتربويين المصريين | |
653 | 4 | _aالعملية التعليمية | |
653 | 4 | _aجهود | |
700 | 0 |
_aعيسى محمد إبراهيم الأنصارى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c81506 _d81506 |