000 | 02869cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032803.0 | ||
008 | 210816s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت | ||
100 | 0 | _aشيماء أحمد فصيح عبدالرحمن السكرى | |
245 | 1 | 0 |
_aتجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : _bتصور مقترح / _cشيماء أحمد فصيح عبدالرحمن السكرى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 |
_aRenewal the Egyptian school{u2019}s environment in the light of 21 century demands of the information society : _bSuggested proposal |
260 |
_aالقاهرة : _bشيماء أحمد فصيح عبدالرحمن السكرى : _c2021 |
||
300 |
_a185 ص : (112) ملحق ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهل مدارسنا فى حاجة إلى إصلاح و ترميم؟ أم أنها تحتاج إلى إعادة صياغة من جديد و إنتاجها إنتاجًا يتناسب ومتطلبات العصر الحديث؟! و إذا ما نظرنا إلى وضعنا الحالى فى مصر بعين من التأمل بغية الوقوف على موقفنا من ذلك الصراع و فى محاولة للحاق بركبه؛ يتضح لنا أن العملية التعليمية بصفة عامة تعانى ضعفا استشرى فى جميع أوصالها و جوانبها فأودى بها إلى مهاو سحيقة؛ فباتت المدرسة تلك المؤسسة المنوطة بهذه العملية لا سيما الحكومى منها مؤسسة غير مرغوب فيها و يؤول ذلك لما تعانيه من انفصال و انعزال و إقصاء عن تحديات العصر الحديث و متطلبات القرن الحادى و العشرين.. و من رحم تلك التحديات تنشأ مشكلة البحث و إشكاليته: فيحاول أن يقدم تصورا مقترحا لتجديد تلك البيئة فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبيئة المدرسية | |
653 | 4 | _aمجتمع المعرفة | |
653 | 4 | _aمهارات القرن الحادى و العشرين | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c81745 _d81745 |