000 02904cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032803.0
008 210816s2021 ua o f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف
100 0 _aإيمان شعبان حامد سلطان
245 1 0 _aفاعلية إستراتيجية المتشابهات فى تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية =
_bEffectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students /
_cإيمان شعبان حامد سلطان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : خلف عبدالمعطى عبدالرحمن
246 1 5 _aEffectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students
260 _aالقاهرة :
_bإيمان شعبان حامد سلطان :
_c2021
300 _a215 ص :
_bصور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى فى ضوء إستراتيجية المتشابهات: و قد بلغ عدد تلاميذ مجموعتى البحث: التجريبية والضابطة أربعة و أربعين تلميذا و تلميذة من مدرستى منيل شيحة الإعدادية بنات: و أبو ظبى الإعدادية بنين التابعتين لإدارة أبو النمرس التعليمية: محافظة الجيزة: و استخدم البحث استبانة مهارات الفهم القرائى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الفهم القرائى: و توصل البحث إلى ارتفاع درجات تلاميذ المجموعة التجريبية عن درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار مهارات الفهم القرائى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإستراتيجية المتشابهات
653 4 _aالفهم القرائى فى اللغة العربية
653 4 _aالمرحلة الإعدادية
700 0 _aخلف عبدالمعطى عبدالرحمن :
_eمشرف
700 0 _aصابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c81751
_d81751