000 | 02904cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032803.0 | ||
008 | 210816s2021 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف | ||
100 | 0 | _aإيمان شعبان حامد سلطان | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية إستراتيجية المتشابهات فى تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية = _bEffectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students / _cإيمان شعبان حامد سلطان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : خلف عبدالمعطى عبدالرحمن |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students |
260 |
_aالقاهرة : _bإيمان شعبان حامد سلطان : _c2021 |
||
300 |
_a215 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى فى ضوء إستراتيجية المتشابهات: و قد بلغ عدد تلاميذ مجموعتى البحث: التجريبية والضابطة أربعة و أربعين تلميذا و تلميذة من مدرستى منيل شيحة الإعدادية بنات: و أبو ظبى الإعدادية بنين التابعتين لإدارة أبو النمرس التعليمية: محافظة الجيزة: و استخدم البحث استبانة مهارات الفهم القرائى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الفهم القرائى: و توصل البحث إلى ارتفاع درجات تلاميذ المجموعة التجريبية عن درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار مهارات الفهم القرائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية المتشابهات | |
653 | 4 | _aالفهم القرائى فى اللغة العربية | |
653 | 4 | _aالمرحلة الإعدادية | |
700 | 0 |
_aخلف عبدالمعطى عبدالرحمن : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c81751 _d81751 |