000 02573cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032819.0
008 210919s2021 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب
100 0 _aأمنية سيد أحمد محمد
245 1 0 _aبرنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة /
_cأمنية سيد أحمد محمد ؛ إشراف منى محمد على جاد : حمدى محمد شحاته عرقوب
246 1 5 _aA program based on arts of performance to reduce the indicators of learning disabilities in kindergarten children
260 _aالقاهرة :
_bأمنية سيد أحمد محمد :
_c2021
300 _a187 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
520 _aهدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأطفال الروضة
653 4 _aفنون الأداء
653 4 _aمؤشرات صعوبات التعلم
700 0 _aحمدى محمد شحاته عرقوب :
_eمشرف
700 0 _aمنى محمد على جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c82256
_d82256