000 | 02573cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032819.0 | ||
008 | 210919s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب | ||
100 | 0 | _aأمنية سيد أحمد محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / _cأمنية سيد أحمد محمد ؛ إشراف منى محمد على جاد : حمدى محمد شحاته عرقوب |
246 | 1 | 5 | _aA program based on arts of performance to reduce the indicators of learning disabilities in kindergarten children |
260 |
_aالقاهرة : _bأمنية سيد أحمد محمد : _c2021 |
||
300 |
_a187 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة | ||
520 | _aهدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأطفال الروضة | |
653 | 4 | _aفنون الأداء | |
653 | 4 | _aمؤشرات صعوبات التعلم | |
700 | 0 |
_aحمدى محمد شحاته عرقوب : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى محمد على جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c82256 _d82256 |