000 | 02765cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032831.0 | ||
008 | 211018s2021 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2021.من.ب | ||
100 | 0 | _aمنى محمد عادل عبدالعزيز | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على المدخل التواصلى لتنمية مهارات الإلقاء لدى معلمى اللغة العربية للكبار = _bA program based on communicative approach to improve presentation skills for arabic teachers for adults / _cمنى محمد عادل عبدالعزيز ؛ إشراف أسامة محمود فراج : محمد رفعت حسنين |
246 | 1 | 5 | _aA program based on communicative approach to improve presentation skills for arabic teachers for adults |
260 |
_aالقاهرة : _bمنى محمد عادل عبدالعزيز : _c2021 |
||
300 |
_a261 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aهدف البحث إلى قياس فاعلية المدخل التواصلى لتنمية مهارات الإلقاء لدى معلمى اللغة العربية للكبار بمحافظة القاهرة على عينة قوامها (15) معلما تكونت منهم مجموعة البحث؛ و لتحقيق الهدف تم إعداد قائمة بمهارات الإلقاء اللازمة لمعلمى اللغة العربية للكبار فى ضوء المدخل التواصلى: و بطاقة ملاحظة: و تم إعداد برنامج: و دليل معلم: و استخدم المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى لتحديد المهارات لدى المعلمين (مجموعة البحث) قبل تدريس البرنامج (قبليًا):و بعد تدريس البرنامج (بعديًا): و أسفرت نتائج التحليل الإحصائى عن فعالية المدخل التواصلى فى تنمية مهارات الإلقاء لدى معلمى اللغة العربية للكبار | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمدخل التواصلى | |
653 | 4 | _aمعلم اللغة العربية للكبار | |
653 | 4 | _aمهارات الإلقاء | |
700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c82646 _d82646 |