000 03960cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032845.0
008 211110s2021 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.03.M.Sc.2021.را.د
100 0 _aرانا يوسف عبدالعاطى محمد
245 1 0 _aدور تكاملية توظيف الوسائل الإعلانية التقليدية و الحديثة للحملات الإعلانية فى إدراك المستهلك لقيمة المنتج /
_cرانا يوسف عبدالعاطى محمد ؛ إشراف دينا أحمد عرابى
260 _aالقاهرة :
_bرانا يوسف عبدالعاطى محمد :
_c2021
300 _a196 ورقة :
_bأشكال ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 _aالمشكلة البحثية: تسعى هذه الدراسة إلى معرفة دور ودرجة فاعلية توظيف تكامل الاتصالات الإعلانية بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» من حيث طبيعة التأثير على إدراك قيمة المنتج لدى الجمهور المصري؛ و ذلك للوصول لدور التكامل فى إمداد المستهلكين بمعلومات حول السلعة المعلن عنها ومدى اختلاف درجة مصداقيتها: و مدى تفاعل أو توتر الجمهور تجاه إعلانات الحملة: و الاستفادة من الإعلان وفقًا لتوقعات المستهلك. النموذج العلمى الذى اعتمدت عليه الدراسة: اعتمدت الدراسة على نموذج ±دوكوف» لقيمة الإعلان بعناصره المختلفة: الذى قام بتعديله الباحثان (بركات و كار:2001) بإضافة عنصرى المصداقية و التفاعلية: منهجية الدراسة: اعتمدت الدراسة على المنهج المسحى باستخدام صحيفة الاستقصاء على عينة عمدية متاحة قوامها (400) مفردة من الجمهور العام المصرى فى محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة: و الجيزة: و القليوبية): و كذلك استمارة تحليل مضمون للحملات التي يوجد بها تكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» خلال شهر رمضان فى الفترة من 24/4/2020 إلى 25/5/2020: و تتمثل فى 9 شركات بواقع 13 إعلانا. حدود الدراسة: ركزت الدراسة على بحث دور التكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» داخل الحملات الإعلانية: و تم استبعاد الوسائل الإعلانية الأخرى مثل: (الجرائد: و المجلات: و الراديو: و إعلانات الطرق: و رسائل الموبايل): حيث أظهرت الدراسة الاستطلاعية انخفاض معدلات التعرض لهذه الوسائل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعى
653 4 _aالإعلان فى الوسائل الإعلانية التقليدية
653 4 _aالحملات الإعلانية
700 0 _aدينا أحمد عرابى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c83081
_d83081