000 | 03123cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032847.0 | ||
008 | 211114s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2021.مح.م | ||
100 | 0 | _aمحمد إبراهيم محمد الزنطاحى | |
245 | 1 | 0 |
_aمنهج مقترح للديكور قائم على مدخل الجدارات لمواكبة متطلبات سوق العمل لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية / _cمحمد إبراهيم محمد الزنطاحى ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : هانم محمد هاشم محمد |
246 | 1 | 5 | _aA proposed curriculum in decoration based on competences approach to meet the requirements of labor market among industrial secondary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد إبراهيم محمد الزنطاحى : _c2021 |
||
300 |
_a334 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتحددت مشكلة البحث فى ضعف المناهج الحالية (الفنية: و العملية) لتخصص الزخرفة و الإعلان و التنسيق بالمدرسة الثانوية الصناعية على تخريج فنيين يعملون بمجال الديكور فى سوق العمل مما يؤثر سلبًا على تأهيل الطلاب للعمل بهذا المجال المهم لذلك استهدف البحث اقتراح منهج جديد يتضمن مجموعة مقررات دراسية قائمًة على مدخل الجدارات لمواكبة متطلبات سوق العمل لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية و تم تطبيق وحدة من المنهج المقترح على مجموعة البحث المكونة من (30) طالبة بالصف الثانى بمدرسة القاهرة الثانوية الصناعية للبنات بالمنيل و تم تطبيق أدوات البحث (دليل تساؤل - دليل أداء - دليل منتج) حيث تم التوصل إلى نتائج أظهرت حصول الطالبات مجموعة البحث على عدة نتائج من تطبيق الوحدة حيث اجتازت الطالبات الجدارة الأولى و هى تطبيق دهان البلاستيك على الحوائط و اجتازت الطالبات الجدارة الثانية و هى تركيب بلاطات الفوم الديكورية على الحوائط | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالجدرات | |
653 | 4 | _aسوق العمل | |
653 | 4 | _aمنهج للديكور | |
700 | 0 |
_aأشرف بهجات عبدالقوى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهانم محمد هاشم محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83145 _d83145 |