000 | 03796cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032847.0 | ||
008 | 211114s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2021.عب.ن | ||
100 | 0 | _aعبير ممدوح عبدالحليم عبدالحميد على | |
245 | 1 | 0 |
_aنمط المهمة (محدد/مفتوح الوقت) بمحفزات الألعاب الرقمية و أثره على كفاءة التعلم و إدارة الذات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / _cعبير ممدوح عبدالحليم عبدالحميد على ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز عبدالعال : مروة محمد جمال الدين المحمدى |
246 | 1 | 5 | _aThe pattern of task (limit / dynamic time) in gamification and its effect on preparatory school pupils{u2019} efficiency of learning and self-management |
260 |
_aالقاهرة : _bعبير ممدوح عبدالحليم عبدالحميد على : _c2021 |
||
300 |
_a188 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى تصميم نمط المهمة (محدد/ مفتوح الوقت) بمحفزات الألعاب الرقمية لتنمية كفاءة التعلم و إدارة الذات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادى: وتم توزيعهم بطريقة عشوائية إلى مجموعتين تجريبيتين: و قد تعلمت المجموعة التجريبية الأولى من خلال نمط المهمة محدد الوقت بمحفزات الألعاب الرقمية: أما المجموعة التجريبية الثانية فقد تعلمت بنمط المهمة مفتوح الوقت بمحفزات الألعاب الرقمية: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى و مقياس إدارة الذات: و تم استخدام اختبار (ت) للمجموعة الواحدة (سامبى إختبار - ت) و اختبار (ت) لعينتين مستقلتين (إندبندد إختبار - ت) لمعالجة البيانات التى تم التوصل إليها إحصائيًا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية فى تنمية كفاءة التعلم: بينما تساوت نتائج المجموعتين التجريبيتين فى مقياس إدارة الذات: كما قدم البحث مجموعة من التوصيات أهمها ضرورة تصميم أنماط أخرى للمهمة بمحفزات الألعاب الرقمية وفق معايير تربوية و فنية صحيحة: و الاهتمام باستخدام نمط المهمة بمحفزات الألعاب الرقمية فى العملية التعليمية: لما لها من تأثير إيجابى على تنمية كفاءة التعلم و إدارة الذات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aكفاءة التعلم | |
653 | 4 | _aمحفزات الألعاب الرقمية | |
653 | 4 | _aنمط المهمة محدد/ مفتوح الوقت | |
700 | 0 |
_aمروة محمد جمال الدين المحمدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز عبدالعال : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83149 _d83149 |