000 | 02814cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032851.0 | ||
008 | 211127s2021 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب | ||
100 | 0 | _aداليا عبدالرشيد يوسف محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / _cداليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aAn enriching program based on the teaching of text language to develop creative reading skills for students in the preparatory grade |
260 |
_aالقاهرة : _bداليا عبدالرشيد يوسف محمد : _c2021 |
||
300 |
_a219 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى: من خلال تعرف المتوافر لديهم من هذه المهارات: و إعداد برنامج إثرائى قائم على معايير علم لغة النص: و معرفة فاعليته فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية؛ لذا أُعدت قائمة بمهارات القراءة الإبداعية: و أُعد اختبار مهارات القراءة الإبداعية؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلميذات فى مهارات القراءة الإبداعية: كما تم بناء البرنامج الإثرائى القائم على معايير علم لغة النص: و صُمم دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلميذات: و بعد تطبيق البرنامج توصل البحث إلى فاعلية البرنامج الإثرائى فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير علم لغة النص | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاللغة العربية | |
653 | 4 | _aبرنامج إثرائى | |
653 | 4 | _aعلم لغة النص | |
700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aإيمان أحمد محمد هريدى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83295 _d83295 |