000 02814cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032851.0
008 211127s2021 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب
100 0 _aداليا عبدالرشيد يوسف محمد
245 1 0 _aبرنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
_cداليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aAn enriching program based on the teaching of text language to develop creative reading skills for students in the preparatory grade
260 _aالقاهرة :
_bداليا عبدالرشيد يوسف محمد :
_c2021
300 _a219 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى: من خلال تعرف المتوافر لديهم من هذه المهارات: و إعداد برنامج إثرائى قائم على معايير علم لغة النص: و معرفة فاعليته فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية؛ لذا أُعدت قائمة بمهارات القراءة الإبداعية: و أُعد اختبار مهارات القراءة الإبداعية؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلميذات فى مهارات القراءة الإبداعية: كما تم بناء البرنامج الإثرائى القائم على معايير علم لغة النص: و صُمم دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلميذات: و بعد تطبيق البرنامج توصل البحث إلى فاعلية البرنامج الإثرائى فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير علم لغة النص
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاللغة العربية
653 4 _aبرنامج إثرائى
653 4 _aعلم لغة النص
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c83295
_d83295