000 | 03152cam a2200301 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032900.0 | ||
008 | 211214s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.34.Ph.D.2021.آى.ا | ||
100 | 0 | _aآية سمير صلاح منصور | |
245 | 1 | 0 |
_aاتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات : _bدراسة مسحية / _cآية سمير صلاح منصور ؛ إشراف سامى عبدالرؤوف طايع : محمد محفوظ الزهرى : هبة الله نصر حسن |
246 | 1 | 5 |
_aAttitudes of public relations practitioners towards using the internet to achieve self-learning and skills development : _bSurvey study |
260 |
_aأسوان : _bآية سمير صلاح منصور : _c2021 |
||
300 |
_a174 ص : (39) ملحق ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة أسوان - كلية الآداب - قسم الإعلام | ||
520 | _aهدفت الدراسة الى التعرف على اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الأنترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات: و تحقيقا لهدف الدراسة تم استخدام المنهج المسحى بشقيه التحليلى و الميدانى: حيث طبقت الدراسة على عينة تحليلية قوامها (10) مواقع تعلم ذاتى: و عينة ميدانية قوامها (150) مبحوثا من ممارسى العلاقات العامة من مستخدمى مواقع التعلم الذاتى: و فى إطار ذلك تم الاعتماد على استمارة تحليل المضمون: و مسحية الاستبيان كأدوات لجمع البيانات: و جاءت الدراسة مقسمة الى خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: العلاقات العامة الإلكترونية. و جاء فيه تعريف العلاقات العامة الإلكترونية: أهمية الانترنت فى مجال العلاقات العامة: أهداف استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: تحديات استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية فى ممارسة أنشطة العلاقات العامة. الفصل الثانى: التعلم الذاتى و تنمية المهارات و جاء فيه مفهوم و أهمية و أهداف التعلم الذاتى: و مهارات و مميزات و خصائص التعلم الذاتى | ||
700 | 0 |
_aسامى عبدالرؤوف طايع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد محفوظ الزهرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهبة الله نصر حسن : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83570 _d83570 |