000 | 02979cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032900.0 | ||
008 | 211215s2021 ua kdh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.05.Ph.D.2021.ما.ب | ||
100 | 0 | _aماريان عزيز وليم إسكندر | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على تكامل الانشطة العلمية مع المجالات المعرفية الأخرى لتنمية الاستعداد للحل الابداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى = _bA program based on integration of scientific activities with the other disciplines for developing creative problem solving readiness and tendency towards study for first primary pupils / _cماريان عزيز وليم إسكندر ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال : رحاب محمد طه |
246 | 1 | 5 | _aA program based on integration of scientific activities with the other disciplines for developing creative problem solving readiness and tendency towards study for first primary pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bماريان عزيز وليم إسكندر : _c2021 |
||
300 |
_a562 ص : _bأشكال : رسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى اعداد برنامج قائم على تكامل الأنشطة العلمية مع المجالات المعرفية الأخرى لتنمية الاستعداد للحل الإبداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى: و تكونت مجموعة البحث من (50) تلميذ و تلميذه بمدرسة عمر مكرم التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية: تم تقسيمهم إلى مجموعتين "ضابطة و تجريبية" و قد أظهرت نتائج البحث أثرا إيجابيا للبرنامج فى تنمية الاستعداد للحل الإبداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الاول الابتدائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاستعداد للحل الإبداعى للمشكلات | |
653 | 4 | _aالتكامل | |
653 | 4 | _aالميل نحو الدراسة - الصف الأول الابتدائى | |
700 | 0 |
_aسميرة السيد عبدالعال : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c83577 _d83577 |