000 035610000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025225.0
008 061109s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2006.سل.ا
100 0 _aسليمان جمعه عوض سليمان
245 1 0 _aاثر التفاعل بين اساليب التحكم فى برنامج كمبيوترى لتنمية مهارات انتاج برنامج متعدد الوسائط وانماط التعلم على بعض نواتج التعلم وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز /
_cسليمان جمعه عوض سليمان ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع
246 1 5 _aThe effect of the Interaction between the Control Styles on the Computer Program to Develop the Skills of Producing Multimedia Program and Learning Types on some of Learning Outcomes and the Relationship with the Achievement Motivation
260 _aالقاهرة :
_bسليمان جمعه عوض سليمان :
_c2006
300 _a303ورقة :
_bايض ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
520 _aان دمج وتكامل النصوص والرسومات والصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو والصوت يشكل عناصر بيئة الوسائط المتعددة بالاضافة الى تفاعل المتعلم مع هذه العناصر التى تمثل محتوى تعليميا : وتحكمه فيها يؤدى الى تركيز انتباهه نحو المادة التعليمية : وبالتالى تؤدى الى تعلم بمستويات متقدمة كالفهم وتطبيق الاداء الماهر وزيادة التحصيل : مما يزيد من دافعية الانجاز لدى المتعلمومن ثم كانت مشكلة الدراسة تتمثل فى ان الوضع الراهن يظهر عدم تساوى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكليات التربية النوعية فى اتقانهم وتمكنهم من مهارات انتاج برامج الوسائط المتعددة على الكمبيوتر : لذا حاولت الدراسة الحالية اقتراح برامج كمبيوترية قائمة على انماط مختلفة من تحكم المتعلم فيها (تحكم محدود / متوسط / حر) لتنمية مهارات انتاج برنامج كمبيوتر متعدد الوسائط : وقياس اثر تفاعل هذه البرامج مع انماط التعلم (فردى / مجموعات صغيرة / مجموعات كبيرة) فى بعض نواتج التعلم (التحصيل / زمن التعلم / الانتاج المهارى) لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاساليب التحكم فى برنامج كمبيوترى
653 4 _aانماط التعلم
653 4 _aدافعية الانجاز
700 0 _aحسن حسينى جامع :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c8359
_d8359