000 | 03021nam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032922.0 | ||
008 | 220221s2022 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2022.هن.م | ||
100 | 0 | _aهناء طه العدل الشربينى علوان | |
245 | 1 | 2 |
_aالممارسات الأخلاقية للقيادات بالمدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية : _bدراسة تحليلية / _cهناء طه العدل الشربينى علوان ؛ إشراف مرفت صالح ناصف : هناء شحته السيد مندور |
246 | 1 | 5 |
_aEthical practices of the leaders in [ublic secondary schools in the Arab Republic of Egypt : _bAnalytical study |
260 |
_aعين شمس : _bهناء طه العدل الشربينى علوان : _c2022 |
||
300 |
_a261 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم التربية المقارنة و الإدارة التعليمية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى التوصل لقائمة تضم مجموعة من الممارسات الأخلاقية المقترحة لقيادات المدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها: و اقتضى هذا الأمر عرضا للإطار النظرى تضمن أهم الأسس النظرية للقيادة الأخلاقية بالمدارس فى ضوء الفكر القيادى المعاصر. و قد استخدمت المنهج الوصفى: كما طبقت استمارة استطلاع رأى مجموعة من الخبراء التربويين و المعلمين و مديرى المدارس العاملين بالميدان التربوى حول المقترح المبدئى لمجموعة من الممارسا ت الأخلاقية لقيادات المدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها: و بناء على استخلاصات الإطار النظرى و نتائج الدراسة النظرية للواقع المصرى توصل البحث إلى قائمة تضم مجموعة من الممارسات الأخلاقية المقترحة للقادة بالمدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالدراسة التحليلية | |
653 | 4 | _aالقيادات الأخلاقية | |
653 | 4 | _aجمهورية مصر العربية | |
700 | 0 |
_aمرفت صالح ناصف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء شحته السيد مندور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c84281 _d84281 |