000 | 03046cam a2200373 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032923.0 | ||
008 | 220222s2021 ua ke f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2021.دا.ت | ||
100 | 0 | _aداليا أحمد بشارى | |
245 | 1 | 2 |
_aالتعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات : _bحالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف / _cداليا أحمد بشارى ؛ إشراف نائلة محمد فريد طولان : غادة على رأفت |
246 | 1 | 5 |
_aIndustrial technical education as a community development tool : _bSuez Canal area , Approach to recruitment |
260 |
_aالقاهرة : _bداليا أحمد بشارى : _c2021 |
||
300 |
_a206 ص + (ثلاثة) صفحات مطويات : _bأشكال : رسوم هندسية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aيساهم التعليم الثانوى الفنى الصناعى فى التنمية الشاملة للمجتمع من خلال تحقيق التنمية البشرية التى توفر القوى المدربة على أحدث مناهج التدريب العملية: و تركز الدراسة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال إعادة توظيف مدارس الثانوى الفنى الصناعى وفق احتياجات البيئة المحيطة و سوق العمل. و لتحقيق أهداف البحث تم تقسيمها إلى جزأين: أولا الجزء النظرى الذى يناقش دور مخرجات التعليم الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية على جميع المستويات: ثانيا: الجزء التطبيقى من البحث الذى ركز على قياس فاعلية الإطار المقترح للدراسة النظرية باختيار نموذج لمدرسة فنى "صناعات بحرية" و دراسة علاقتها بالبيئة المحيطة و سوق العمل: لاستنتاج ضوابط و أسس توظيف المدارس الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية المقترحة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
650 | 0 | _aالتعليم الصناعى | |
650 | 0 | _aالتعليم المهنى | |
650 | 0 | _aالتوظيف | |
653 | 4 | _aالتنمية و البيئة المحيطة بالمدارس | |
653 | 4 | _aالوحدات الإنتاجية | |
653 | 4 | _aمدارس الثانوى الفنى الصناعى | |
700 | 0 |
_aغادة على رأفت : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنائلة محمد فريد طولان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c84305 _d84305 |