000 03046cam a2200373 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032923.0
008 220222s2021 ua ke f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.13.02.M.Sc.2021.دا.ت
100 0 _aداليا أحمد بشارى
245 1 2 _aالتعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات :
_bحالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف /
_cداليا أحمد بشارى ؛ إشراف نائلة محمد فريد طولان : غادة على رأفت
246 1 5 _aIndustrial technical education as a community development tool :
_bSuez Canal area , Approach to recruitment
260 _aالقاهرة :
_bداليا أحمد بشارى :
_c2021
300 _a206 ص + (ثلاثة) صفحات مطويات :
_bأشكال : رسوم هندسية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aيساهم التعليم الثانوى الفنى الصناعى فى التنمية الشاملة للمجتمع من خلال تحقيق التنمية البشرية التى توفر القوى المدربة على أحدث مناهج التدريب العملية: و تركز الدراسة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال إعادة توظيف مدارس الثانوى الفنى الصناعى وفق احتياجات البيئة المحيطة و سوق العمل. و لتحقيق أهداف البحث تم تقسيمها إلى جزأين: أولا الجزء النظرى الذى يناقش دور مخرجات التعليم الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية على جميع المستويات: ثانيا: الجزء التطبيقى من البحث الذى ركز على قياس فاعلية الإطار المقترح للدراسة النظرية باختيار نموذج لمدرسة فنى "صناعات بحرية" و دراسة علاقتها بالبيئة المحيطة و سوق العمل: لاستنتاج ضوابط و أسس توظيف المدارس الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية المقترحة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
650 0 _aالتعليم الصناعى
650 0 _aالتعليم المهنى
650 0 _aالتوظيف
653 4 _aالتنمية و البيئة المحيطة بالمدارس
653 4 _aالوحدات الإنتاجية
653 4 _aمدارس الثانوى الفنى الصناعى
700 0 _aغادة على رأفت :
_eمشرف
700 0 _aنائلة محمد فريد طولان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c84305
_d84305