000 | 03677nam a2200361 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032929.0 | ||
008 | 220627s2021 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2021.مح.إ | ||
100 | 0 | _aمحمود على حسن على | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و علاقتها بكل من فعالية الذات الأكاديمية و دافعية الإتقان و الاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : _bدراسة تنبؤية = Self-organized learning strategies and its relation to both academic self-efficacy, motivation to master and tendency about subject among property school students , Predicative study/ _cمحمود على حسن على ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى |
246 | 1 | 5 |
_aSelf-organized learning strategies and its relation to both academic self-efficacy, motivation to master and tendency about subject among property school students : _bPredicative study |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمود على حسن على : _c2021 |
||
300 |
_a170 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aهدفت الرسالة الحالية إلى التعرف على علاقة استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا بكل من فاعلية الذات الأكاديمية، دافعية الإتقان والاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتكونت العينة من (60) تلميذا و تلميذة و اشتملت الأدوات على مقياس استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا (إعداد ربيع رشوان) و مقياس فعالية الذات الأكاديمية (إعداد الباحث) و مقياس دافعية الإتقان (إعداد الباحث) و مقياس الاتجاه نحو المقرر (إعداد الباحث). و التحقق من صدقها و ثباتها. و تم تطبيق المقاييس على عينة من التلاميذ و معالجة النتائج باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة: و قد أسفرت النتائج عن أنه توجد علاقة ارتباطية بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و فعالية الذات الأكاديمية و توجد علاقة ارتباطية بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و دافعية الإتقان وتوجد علاقة ارتباطية بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و الاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. و يمكن التنبؤ باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا من فعالية الذات و دافعية الإتقان و الاتجاه نحو المقرر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
650 | 7 | _aالتعليم الإعدادى | |
650 | 7 | _aالتعليم الذاتى | |
650 | 7 | _aالدافعية | |
653 | _aاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا | ||
653 | _aالاتجاه نحو المقرر | ||
653 | _aدافعية الإتقان | ||
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c84522 _d84522 |