000 | 02836nam a2200373 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032932.0 | ||
008 | 220720s2022 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2022.رأ.د | ||
100 | 0 | _aرأفت عبدالماجد قويسى | |
245 | 1 | 0 |
_aدور التخطيط الاستراتيجى فى برامج التنمية المهنية للقيادات التربوية فى مصر و الإمارات / _cرأفت عبد الماجد قويسى ؛ إشراف محمد ضياء الدين زاهر : نجوى يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 | _aThe role of strategic planning in professional development programs for educational leaders in Egypt and the UAE |
260 |
_aالقاهرة : _bرأفت عبدالماجد قويسى : _c2022 |
||
300 |
_a185 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية الى التعرف على دواعى استخدام التخطيط الإستراتيجي لتطوير برامج التنمية المهنية للقيادات التربوية و تطبيق اساليبه عليها: و دور التنمية المهنية للقيادات التربوية فى ضوء إدارة الجودة الشاملة عالميا و إقليميا: و واقع التنمية المهنية للقيادات التربوية فى مصر و الامارات: و الواقع الميدانى لدور التخطيط الاستراتيجى للتنمية المهنية للقيادات التربوية فى مصر و الإمارات: و ملامح التصور المقترح لتفعيل دور التخطيط الاستراتيجى للتنمية المهنية للقيادات التربوية فى مصر و الإمارات: و من خلال منهج التخطيط الاستراتيجى و أسلوب النظم تم السعى الى التوصل الى ملامح تصور استراتيجى مقترح للتنمية المهنية للقيادات التربوية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
650 | 7 | _aإعادة التأهيل | |
650 | 7 | _aالتعليم | |
650 | 7 | _aهيئات التدريس | |
653 | _aالتخطيط الاستراتيجى | ||
653 | _aبرامج التنمية المهنية | ||
653 | _aمصر و الإمارات | ||
700 | 0 |
_aمحمد ضياء الدين زاهر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
905 | _eRevisor | ||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c84628 _d84628 |