000 015570000a22003130004500
003 EG-GICUC
005 20250223033000.0
008 070418s2003 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2003.سا.ا
100 0 _aسامى نبيه فهمى
245 1 0 _aاثر التفاعل بين بعدين طرفيين لاحد الاساليب المعرفية ومعالجتين تعليميتين على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لانتاج الرسومات والتكوينات الخطية التعليمية /
_cسامى نبيه فهمى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع : كمال يوسف اسكندر
260 _aالقاهرة :
_bسامى نبيه فهمى :
_c2003
300 _a218ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاساليب المعرفية
653 4 _aالتكوينات الخطية التعليمية
653 4 _aانتاج الرسومات
700 0 _aكمال يوسف اسكندر :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c85551
_d85551