000 020010000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223033022.0
008 070502s2007 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.02.Ph.D.2007.هن.ت
100 0 _aهند احمد محمد بدارى
245 1 0 _aتأثير استخدام الجمهور المصرى لوسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة على علاقته بوسائل الاعلام المطبوعة :
_bدراسة ميدانية /
_cهند احمد محمد بداري ؛ اشراف محمود علم الدين
246 1 5 _aImpact of Egyptian audience using of new electronic communication media on their relation to printed mass communication
260 _aالقاهرة :
_bهند احمد محمد بدارى :
_c2007
300 _a640ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
520 _aتضمنت الرسالة دراسة ميدانية اجريت عام 2005م واشتملت على عينة عمدية قوامها 500مفردة من مستخدمى وسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة بمحافظتى القاهرة و اسيوط : وتمثلت فيها مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتخصصات المهنية المتنوعة وضمت اعمارا متفاوتة اغلبها من الشباب
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاعلام المطبوع
653 4 _aالجمهور المصرى
653 4 _aوسائل الاتصال الالكترونية
700 0 _aمحمود علم الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c86253
_d86253