000 013680000a22002770004500
003 EG-GICUC
005 20250223025258.0
008 080520s2003 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2003.سا.م
100 0 _aسامى حمود الابراهيم
245 1 0 _aمدى تبنى الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بدولة الكويت للمفهوم الاجتماعى للتسويق :
_bدراسة ميدانية /
_cسامى حمود الابراهيم ؛ اشراف طاهر مرسى عطيه : امل مصطفى عصفور
246 1 5 _aExtent of adopting the social concept of marketing by the co - operative societies in the state of Kuwait :
_bAfield study
260 _aبورسعيد :
_bسامى حمود الابراهيم :
_c2003
300 _a190ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة قناة السويس - كلية التجارة ببور سعيد - قسم ادارة الاعمال
700 0 _aامل مصطفى عصفور :
_eمشرف
700 0 _aطاهر مرسى عطيه :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c9526
_d9526