header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إعداد معلمي ذوي الإعاقة السمعية الكبار في ضوء أهداف التنمية المهنية المستدامة. تصور مقترح إعداد محمد فرغلي أحمد محمد ؛ إشراف عمرو مصطفي أحمد، عبدالتواب سيد عيسي يوسف.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • Preparing teachers of adults with hearing disabilities in light of the goals of sustainable professional development a proposed scenario
Subject(s): DDC classification:
  • 378
Online resources: Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. Summary: إن تطویر وتنمیة المعلم مهنیاً یتطلب التدریب قبل الخدمة وأثناء الخدمة، ولا یختلف أي من التربویین على الأهمیة لإعداد الكوادر التعلیمیة والتدریب الأكادیمي والمهني وتمكینهم من اكتساب المعارف والمهارات في مختلف المجالات العلمیة، لأداء الأدوار المختلفة في العملیة التعلیمیة وللقیام بواجباتهم مع الطلاب على اختلاف مستویاتهم. وبالرغم من ذلك یوجد بعض الثغرات في مجال تدریب معلمي التربیة الخاصة بشكل عام، ومعلمي الطلبة الصم وضعاف السمع بشكل خاص، حیث یأتي معلمو الطلبة الصم وضعاف السمع من تخصصات أكادیمیة متنوعة، وغالبیتهم غیر معد إعدادًا مهنیًا مناسبًا للتعامل مع هذه الفئة من ذوي الإعاقة.لذا قإن إن هذه الجهود المبذولة فى في إعداد معلم الإعاقة السمعية للكبار التى قد فرضتها المتغيرات والتحديات العالمية ومتطلبات التنمية المستدامة، والتى جعلت إعداد معلم الإعاقة السمعية للكبار في ضوء أهداف التنمية المهنية المستدامة. ضرورة تحتمها معطيات الواقع المحلى والدولى.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2022.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100030484000

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.

ببليوجرافيا: ص. 128-142.

إن تطویر وتنمیة المعلم مهنیاً یتطلب التدریب قبل الخدمة وأثناء الخدمة، ولا یختلف أي من التربویین على الأهمیة لإعداد الكوادر التعلیمیة والتدریب الأكادیمي والمهني وتمكینهم من اكتساب المعارف والمهارات في مختلف المجالات العلمیة، لأداء الأدوار المختلفة في العملیة التعلیمیة وللقیام بواجباتهم مع الطلاب على اختلاف مستویاتهم. وبالرغم من ذلك یوجد بعض الثغرات في مجال تدریب معلمي التربیة الخاصة بشكل عام، ومعلمي الطلبة الصم وضعاف السمع بشكل خاص، حیث یأتي معلمو الطلبة الصم وضعاف السمع من تخصصات أكادیمیة متنوعة، وغالبیتهم غیر معد إعدادًا مهنیًا مناسبًا للتعامل مع هذه الفئة من ذوي الإعاقة.لذا قإن إن هذه الجهود المبذولة فى في إعداد معلم الإعاقة السمعية للكبار التى قد فرضتها المتغيرات والتحديات العالمية ومتطلبات التنمية المستدامة، والتى جعلت إعداد معلم الإعاقة السمعية للكبار في ضوء أهداف التنمية المهنية المستدامة. ضرورة تحتمها معطيات الواقع المحلى والدولى.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library