معيار لقياس الكفاية الأدائية للمعلمة كمدخل لجودة التعليم في رياض الأطفال / إيمان محمد عفيفي عبدالوهاب ؛ إشراف منى محمد علي جاد : هبة حسين طلعت حامد
Material type:
- A criterion for the measurment of performance competence for kindergarten teacher as an approach to the quality of education in kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2011.إي.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016347000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2011.إي.م (Browse shelf(Opens below)) | 16347.CD | Not for loan | 01020100016347000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
أهمية الدراسة تبصير القائمين على تعليم الأطفال بأهمية معايير الكفايات الأدائية لمعلمات الروضة وفقا لمعايير محددة و مقننة. تزويد الموجهين و القيادات التربوية بمعايير الكفايات الأدائية لمعلمات الروضة بصورة مقتنة و موضوعية وفقا لأحدث الاتجاهات التربوية الحديثة. قد تساعد القائمين على تطوير برامج إعداد معلمات رياض الأطفال فى ضوء ذلك المعيار بحيث يتطابق محتوياتها و عملياتها مع هذا المعيار وما في ذلك من ضمان للحصول على خريج ذو جودة عالية يلبى حاجات سوق العمل. قد تفيد العاملين بهيئة ضمان الجودة و الاعتماد التربوى لمؤسسات رياض الأطفال التابعة لوزارة التربية و التعليم فى عملها أثناء تقويم الروضات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.