وسائل الإعلام الاجتماعي في الصين : دراسة سيميولوجية : بالتطبيق على طلاب جامعتي بكين و جامعة الاتصالات الصينية : دراسة للاستخدامات و الإشباعات / لو تشاو تشاو Lu ChaoChao ؛ إشراف {uئإإ٤}{uئإء٤}{uئإإ٤}{uئإإؤ}{uئإء٩} {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإإ١} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإء٩}{uئإئ٤}{uئإإ٥}
Material type:
- Social media in China : A study of the uses and gratifications , Applied on students of Beijing university and China communication university [Other title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2015.لو.و (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021314000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2015.لو.و (Browse shelf(Opens below)) | 21314.CD | Not for loan | 01020100021314000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
هذه الرسالة تسعى إلى استخدام الدراسة الكيفية للتعرف بأحوال الإعلام الاجتماعي في الصين : و بذلك يتم تكوين صورة مبدئية لدى الجميع عن الإعلام الاجتماعي الصيني بالإضافة إلى التركيز على موقع ( ويبو) من حيث نشأته و تطوره و حالته حاليآ كأكبر وسيلة إعلامية إجتماعية في الصين : و ذلك من خلال الدراسة الكمية لتحليل عوامل التحفيز من الإشباعات التي يحصلون عليها ( البحث عن المعلومات - التواصل - الاجتماعى : رفع مكانتهم الاجتماعية : قضاء أوقات فراغهم : الترفيه ) : و الفارق بين المستخدمين الجامعيين لفترات طويلة و لفترات قصيرة و أنواع الإشباعات التي يحققها الموقع طبقآ لمميزات هذه الوسيلة الإعلامية الاجتماعية و استطلاع الرأى : و استخدام الدراسة الكيفية (الحوارات العميقة) ليتم البحث عن متطلبات طلبة الجامعات عند استخدامهم هذا الموقع و كيفية قيام هذا الموقع بتلبية هذه المتطلبات لاستكمال النتيجة الخاصة باستطلاع الرأى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.