Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام برنامج الكورت لتنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي والتفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت / أسماء فيصل علي حمادي ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسماء فيصل علي حمادي : 2017Description: 146ص : ميثليات ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدفت الدراسة الى التحقق من فاعلية برنامج الكورت لتليم التفكير فى تنمية التفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تكونت عينة الدراسة من 10 معلمات من المؤهلات و المتخصصات فى رياض الأطفال و استخدمت الباحثة مقياس ستانفورد ينية الصورة الرابعة و مقياس التفكير الابداعى باستخدام الاشكال و مقياس التفكير الناقد اعداد نهى الزيات 2016 و اخيرا برنامج الكورت لتعليم التفكير: و اشارت نتائج الدراسة الى وجود فروق دالة احصائيا بين القياس القبلى و القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير و ذلك بالنسبة للتفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى معلمات رياض الاطفال بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2017.أس.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023515000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2017.أس.ا (Browse shelf(Opens below)) 23515.CD Not for loan 01020100023515000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدفت الدراسة الى التحقق من فاعلية برنامج الكورت لتليم التفكير فى تنمية التفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تكونت عينة الدراسة من 10 معلمات من المؤهلات و المتخصصات فى رياض الأطفال و استخدمت الباحثة مقياس ستانفورد ينية الصورة الرابعة و مقياس التفكير الابداعى باستخدام الاشكال و مقياس التفكير الناقد اعداد نهى الزيات 2016 و اخيرا برنامج الكورت لتعليم التفكير: و اشارت نتائج الدراسة الى وجود فروق دالة احصائيا بين القياس القبلى و القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير و ذلك بالنسبة للتفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى معلمات رياض الاطفال بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library