برنامج قائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / عبدالله يوسف حمزه البوق ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : محمد رفعت حسنين
Material type:
- A suggested program of professional development based on constructivism for primary school teachers in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2017.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023713000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2017.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 23713.CD | Not for loan | 01020100023713000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالي والتعليم المستمر
هدف هذا البحث إلى التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية من خلال برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية: ولتحقيق هذا الهدف قام الباحث بإعداد قائمة المهارات التدريسية اللازمة لمعلمي التربية الاجتماعية المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: وبطاقة ملاحظة في ضوء قائمة المهارات التدريسية:تم تطبيقها على معلمي التربية الاجتماعية في المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية، وبرنامج قائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية،وبعد تدريس البرنامج تم تطبيق بطاقة ملاحظة المهارات التدريسية على مجموعة المعلمين تطبيقاً بعدياً: ووبتحليل البيانات واستخلاص النتائج توصل الباحث إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.