header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى للطالبة المعلمة قائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة / نوال حمدى عمر إبراهيم ؛ إشراف جيهان عبدالفتاح عزام : ايمان سعد الزناتى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نوال حمدى عمر إبراهيم : 2021Description: 176 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • A training program to student teacher Based on the project{u2019}s approach for improving the nursery child{u2019}s social skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الى تدريب الطالبة المعلمة على توظيف مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة: التحقق من فاعلية البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة من خلال استخدام مدخل المشروع: و تكونت عينة البحث من عينة الطالبة المعلمة بالفرقة الرابعة المقيدات ببرنامج معلمات الحضانة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و عددهم (60) طالبة معلمة و تم تقسيهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طالبة معلمة لكل مجموعة: و أيضا عينة طفل الحضانة و عددهم (60) طفل تترواح أعمارهم (3-4) سنوات بالحضانة السويسرية بالدقى و تم تقسيمهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طفل لكل مجموعة: و استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلى و ذلك بالإطلاع على المراجع العربية و الأجنبية و المجلات و الدوريات العلمية و الدراسات السابقة و النظريات العلمية ذات الصلة بموضوع البحث لإعداد الأدوات اللازمة له: و كذلك المنهج شبه التجريبى لتطبيق لقاءات البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة: و أسفرت النتائج أن البرنامج التدريبى القائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة له أثر إيجابى على مهارات الطالبة المعلمة و المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029152000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) 29152.CD Not for loan 01020100029152000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث الى تدريب الطالبة المعلمة على توظيف مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة: التحقق من فاعلية البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة من خلال استخدام مدخل المشروع: و تكونت عينة البحث من عينة الطالبة المعلمة بالفرقة الرابعة المقيدات ببرنامج معلمات الحضانة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و عددهم (60) طالبة معلمة و تم تقسيهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طالبة معلمة لكل مجموعة: و أيضا عينة طفل الحضانة و عددهم (60) طفل تترواح أعمارهم (3-4) سنوات بالحضانة السويسرية بالدقى و تم تقسيمهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طفل لكل مجموعة: و استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلى و ذلك بالإطلاع على المراجع العربية و الأجنبية و المجلات و الدوريات العلمية و الدراسات السابقة و النظريات العلمية ذات الصلة بموضوع البحث لإعداد الأدوات اللازمة له: و كذلك المنهج شبه التجريبى لتطبيق لقاءات البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة: و أسفرت النتائج أن البرنامج التدريبى القائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة له أثر إيجابى على مهارات الطالبة المعلمة و المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library