التجارة عبر الإنترنت : دراسة مقارنة /
حجازى : عبد الفتاح بيومى
التجارة عبر الإنترنت : دراسة مقارنة / عبد الفتاح بيومى حجازى - ط1 : مزيدة ومنقحة - القاهرة : منشأة المعارف : 2010 - 387ص ؛ 24سم
يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية : ص367-371
التجارة الالكترونية
البيع--معالجة الكترونية
التسويق
التسويق المباشر
التسويق--معالجة آلية
التجارة عبر الإنترنت : دراسة مقارنة / عبد الفتاح بيومى حجازى - ط1 : مزيدة ومنقحة - القاهرة : منشأة المعارف : 2010 - 387ص ؛ 24سم
يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية : ص367-371
التجارة الالكترونية
البيع--معالجة الكترونية
التسويق
التسويق المباشر
التسويق--معالجة آلية