اثر اختلاف اساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى تنمية مهارات البرمجة /
محمد المهدى محمد عبدالرحمن
اثر اختلاف اساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى تنمية مهارات البرمجة / Effect of the differences in learning control styles on the effectiveness of hypermedia modules in developing programming skills محمد المهدى محمد عبدالرحمن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : محمد المهدى محمد عبدالرحمن : 2009 - 450ص ؛ : رسوم بيانية : مثيليات 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى
هدف هذا البحث إلى دراسة أثر إختلاف أساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى زيادة معدل التعلم ومعدل أداء طلاب قسم إعداد معلم الحاسب الآلى لمهارات البرمجة Microsoft visual basic. Net ولتحقيق أهداف البحث إستخدم الباحث المنهج شبه التجريبى لدراسة أثر المتغير التجريبى
اساليب التحكم التعليمى الموديولات فائقة الوسائط مهارات البرمجة
اثر اختلاف اساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى تنمية مهارات البرمجة / Effect of the differences in learning control styles on the effectiveness of hypermedia modules in developing programming skills محمد المهدى محمد عبدالرحمن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : محمد المهدى محمد عبدالرحمن : 2009 - 450ص ؛ : رسوم بيانية : مثيليات 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى
هدف هذا البحث إلى دراسة أثر إختلاف أساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى زيادة معدل التعلم ومعدل أداء طلاب قسم إعداد معلم الحاسب الآلى لمهارات البرمجة Microsoft visual basic. Net ولتحقيق أهداف البحث إستخدم الباحث المنهج شبه التجريبى لدراسة أثر المتغير التجريبى
اساليب التحكم التعليمى الموديولات فائقة الوسائط مهارات البرمجة