مصداقية مواقع التواصل الاجتماعي لدى الجمــهور الأردنــي وتأثيراتها عليه /
،خير الدين ناصر خير الدين شموط
مصداقية مواقع التواصل الاجتماعي لدى الجمــهور الأردنــي وتأثيراتها عليه / The credibilitg of the socialnet working sites in the jordanian public and its effects / إعــداد خير الدين ناصر خير الدين شموط؛ إشــــراف أ.د/ جيـهـان يـسـري أبو العــلا. - 142 ورقة : إيضاحيات ؛ 30 cm. + CD.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 119-127.
تتناول الدراسة مصداقية مواقع التواصل الاجتماعي لدى الجمهور الأردني وتأثيراتها عليه واعتمدت الدراسة على الأسس الفكرية للنظريتين (النموذج البنائي للمصداقية، نموذج الاستخدامات والتأثيرات)، واستخدمت هذه الدراسة الميدانية منهج المسح الإعلامي، وتم مسح عينة من الجمهور الأردني قوامها (400 مبحوث) من 18 عاماً فأكثر مع مراعاة التنوع في النوع والمستوى التعليمي والثقافي والاقتصادي The study addressed the credibility of social media sites among the Jordanian public and its impact on them. The study relied on the basic foundations of the two theories (the constructive model of credibility, the model of uses and gratifications). This field study used the media survey on a sample of Jordanian audiences (400 researchers), whose age ranged from 18 years and over, was surveyed taking into account the diversity of gender, educational, cultural and economic levels
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
مواقع التواصل الاجتماعي
المصداقية مواقع التواصل الاجتماعي الجمهور الأردني
302.234
مصداقية مواقع التواصل الاجتماعي لدى الجمــهور الأردنــي وتأثيراتها عليه / The credibilitg of the socialnet working sites in the jordanian public and its effects / إعــداد خير الدين ناصر خير الدين شموط؛ إشــــراف أ.د/ جيـهـان يـسـري أبو العــلا. - 142 ورقة : إيضاحيات ؛ 30 cm. + CD.
أطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 119-127.
تتناول الدراسة مصداقية مواقع التواصل الاجتماعي لدى الجمهور الأردني وتأثيراتها عليه واعتمدت الدراسة على الأسس الفكرية للنظريتين (النموذج البنائي للمصداقية، نموذج الاستخدامات والتأثيرات)، واستخدمت هذه الدراسة الميدانية منهج المسح الإعلامي، وتم مسح عينة من الجمهور الأردني قوامها (400 مبحوث) من 18 عاماً فأكثر مع مراعاة التنوع في النوع والمستوى التعليمي والثقافي والاقتصادي The study addressed the credibility of social media sites among the Jordanian public and its impact on them. The study relied on the basic foundations of the two theories (the constructive model of credibility, the model of uses and gratifications). This field study used the media survey on a sample of Jordanian audiences (400 researchers), whose age ranged from 18 years and over, was surveyed taking into account the diversity of gender, educational, cultural and economic levels
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
مواقع التواصل الاجتماعي
المصداقية مواقع التواصل الاجتماعي الجمهور الأردني
302.234