دور الربحية فى المفاضلة بين قنوات التسويق باستخدام الاساليب الكمية /
طه الطاهر ابراهيم اسماعيل
دور الربحية فى المفاضلة بين قنوات التسويق باستخدام الاساليب الكمية / طه الطاهر ابراهيم اسماعيل ؛ اشراف محمد توفيق بلبع - القاهرة : طه الطاهر ابراهيم اسماعيل : 1982 - 207ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة
دور الربحية فى المفاضلة بين قنوات التسويق باستخدام الاساليب الكمية / طه الطاهر ابراهيم اسماعيل ؛ اشراف محمد توفيق بلبع - القاهرة : طه الطاهر ابراهيم اسماعيل : 1982 - 207ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة