header

دراسة مقارنة لفاعلية كل من التعلم الفردى والتعلم الجمعى فى العزف على الة البيانو لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية النوعية /

داليا اسماعيل محمد

دراسة مقارنة لفاعلية كل من التعلم الفردى والتعلم الجمعى فى العزف على الة البيانو لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية النوعية / A comparative study of both group and individual piano instruction to first students in the faculty of specific education داليا اسماعيل محمد ؛ اشراف امال احمد مختار صادق : سامى ابراهيم على : انتصار دسوقى حسن - القاهرة : داليا اسماعيل محمد : 2007 - 313 ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية

تهدف الدراسة الى الوصول لاسلوب تعليمى يمكن ان يحقق مستوى تحصيل افضل لتعلم الة البيانو من خلال التعرف على مدى فاعلية التعلم الفردى والتعلم الجمعى فى تدريس المقرر الدراسى لالة البيانو لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية النوعية - جامعة المنصورة



البيانو المجموعة الضابطة المعملات الاحصائية
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library