فعالية برنامج كمبيوترى قائم على استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التفكير الرياضى لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية فى مادة الاحصاء /
منى طه ابراهيم عبدالعزيز
فعالية برنامج كمبيوترى قائم على استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التفكير الرياضى لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية فى مادة الاحصاء / The effectiveness of a computer program based on the strategy of "Problem solving" in developing the mathematical thinking for commercial secondary students in statisics منى طه ابراهيم عبدالعزيز ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح سويدان : سامح سعيد اسماعيل - القاهرة : منى طه ابراهيم عبدالعزيز : 2009 - 175 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تتحدد مشكلة البحث فى تعرف فعالية برنامج كمبيوترى قائم على استراتيجية حل المشكلات لتنمية التفكير الرياضى لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية من خلال مادة الاحصاء ذلك لان الواقع الحالى لتدريس مادة الحصاء بالمرحلة الثانوية التجارية ينحصرفى الاهتمام بحفظ القوانين واستراجاعها للتطبيق واهمال اهداف غاية فى الاهمية : ومن هذه الاهداف المعرفية لمادة الاحصاء وقد كانت الحاجة لاجراء هذا البحث متعددة فى تنمية العديد من المهارات السابقة التى اهتمت بالكشف عن فعالية طرائق واستراتيجيات ونماذج تدريسية متعددة فى تنمية العديد من مهارات التفكير فى مواد دراسية مختلفة
استراتيجية حل المشكلات برنامج كمبيوترى تنمية التفكير الرياضى
فعالية برنامج كمبيوترى قائم على استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التفكير الرياضى لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية فى مادة الاحصاء / The effectiveness of a computer program based on the strategy of "Problem solving" in developing the mathematical thinking for commercial secondary students in statisics منى طه ابراهيم عبدالعزيز ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح سويدان : سامح سعيد اسماعيل - القاهرة : منى طه ابراهيم عبدالعزيز : 2009 - 175 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تتحدد مشكلة البحث فى تعرف فعالية برنامج كمبيوترى قائم على استراتيجية حل المشكلات لتنمية التفكير الرياضى لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية من خلال مادة الاحصاء ذلك لان الواقع الحالى لتدريس مادة الحصاء بالمرحلة الثانوية التجارية ينحصرفى الاهتمام بحفظ القوانين واستراجاعها للتطبيق واهمال اهداف غاية فى الاهمية : ومن هذه الاهداف المعرفية لمادة الاحصاء وقد كانت الحاجة لاجراء هذا البحث متعددة فى تنمية العديد من المهارات السابقة التى اهتمت بالكشف عن فعالية طرائق واستراتيجيات ونماذج تدريسية متعددة فى تنمية العديد من مهارات التفكير فى مواد دراسية مختلفة
استراتيجية حل المشكلات برنامج كمبيوترى تنمية التفكير الرياضى