توظيف انشطة التربية الموسيقية لوضع برنامج دراسى للارتقاء بمستوى التدريس و التحصيل فى مادة اللغة العربية لدى الاطفال المكفوفين بمرحلة التعليم الاساسى /
ريهام فاروق محمد فرج الله
توظيف انشطة التربية الموسيقية لوضع برنامج دراسى للارتقاء بمستوى التدريس و التحصيل فى مادة اللغة العربية لدى الاطفال المكفوفين بمرحلة التعليم الاساسى / Employing musical education activities to put on educational program for improving teaching and achievement in the Arabic language for blind children in elementary education ريهام فاروق محمود فرج الله ؛ اشراف اميرة سيد فرج : كاميليا امين سالم - القاهرة : ريهام فاروق محمد فرج الله : 2007 - 222ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
اثبتت العديد من الدراسات و الابحاث مدى عمق التربية الموسيقية و اثرها الفعال فى حل و علاج العديد من المشاكل التى تواجة الاطفال و الكبار على المستوى الاجتماعى و الوجدانى سواء الاسوياء او المعاقين
تدريس و تحصيل تربية موسيقية
توظيف انشطة التربية الموسيقية لوضع برنامج دراسى للارتقاء بمستوى التدريس و التحصيل فى مادة اللغة العربية لدى الاطفال المكفوفين بمرحلة التعليم الاساسى / Employing musical education activities to put on educational program for improving teaching and achievement in the Arabic language for blind children in elementary education ريهام فاروق محمود فرج الله ؛ اشراف اميرة سيد فرج : كاميليا امين سالم - القاهرة : ريهام فاروق محمد فرج الله : 2007 - 222ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
اثبتت العديد من الدراسات و الابحاث مدى عمق التربية الموسيقية و اثرها الفعال فى حل و علاج العديد من المشاكل التى تواجة الاطفال و الكبار على المستوى الاجتماعى و الوجدانى سواء الاسوياء او المعاقين
تدريس و تحصيل تربية موسيقية