تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع /

سليمان عبده احمد سعيد

تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع / Evaluating the physics curriculum of secondary stage in Yemen in the light of science : technology and society integration approach سليمان عبده احمد سعيد ؛ اشراف فتحى عبد المقصود الديب : مصطفى عبد السميع محمد : وفاء مصطفى كفافى - القاهرة : سليمان عبده احمد سعيد : 2007 - 556ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى الى تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورة اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع وتكونت عينة الدراسة من (360) طالبة : وقام الباحث باعداد قائمة معايير واختيار تحصلى وكذا مقياس الاتجاهات نحو الفيزياء وكذا مقياس الاتجاهات نحو التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع : وقد دلت النتائج ان الوحدة الدراسية على درجة مناسبة من الفاعلية والكفاءة



التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع الجمهورية اليمنية منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library