فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة /
لمياء محمد يوسف
فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / The effectiveness of interactive software in preparing the formation of conservation concept for kindergarten لمياء محمد يوسف ؛ اشراف منى محمد على جاد : هبة حسين طلعت - القاهرة : لمياء محمد يوسف : 2010 - 196ص: مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسىة الحالية لتصميم برنامج كمبيوتر تفاعلى يساهم فلى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ بأبعاده المختلفة لدى طفل الروضة ولاعداد مجموعة تدريبات حسية مساهمة فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة وتحديد اهم المفاهيم الفرعية لهذا المفهوم والتى يمكن ان يمهد لتكوينها لدى الطفل فى مرحلة الروضة وقامت الباحثة بعمل دراسة استطلاعية بهدف التعرف على الواقع الفعلى لاستخدام معلمات لبرامج الكمبيوتر التفاعلية مع اطفالهن داخل قاعات النشاط لديهن ولمعرفة مالمفاهيم التى يجدن صعوبة فى توصيلها للأطفال ولايجدن لها برنامج كمبيوتر مساعدة
برامج الكمبيوتر مفهوم الاحتفاظ نظرية بياجيه
فعالية استخدام برنامج كمبيوتر تفاعلى فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة / The effectiveness of interactive software in preparing the formation of conservation concept for kindergarten لمياء محمد يوسف ؛ اشراف منى محمد على جاد : هبة حسين طلعت - القاهرة : لمياء محمد يوسف : 2010 - 196ص: مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسىة الحالية لتصميم برنامج كمبيوتر تفاعلى يساهم فلى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ بأبعاده المختلفة لدى طفل الروضة ولاعداد مجموعة تدريبات حسية مساهمة فى التمهيد لتكوين مفهوم الاحتفاظ لدى طفل الروضة وتحديد اهم المفاهيم الفرعية لهذا المفهوم والتى يمكن ان يمهد لتكوينها لدى الطفل فى مرحلة الروضة وقامت الباحثة بعمل دراسة استطلاعية بهدف التعرف على الواقع الفعلى لاستخدام معلمات لبرامج الكمبيوتر التفاعلية مع اطفالهن داخل قاعات النشاط لديهن ولمعرفة مالمفاهيم التى يجدن صعوبة فى توصيلها للأطفال ولايجدن لها برنامج كمبيوتر مساعدة
برامج الكمبيوتر مفهوم الاحتفاظ نظرية بياجيه