فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية /
أمل خليفة محمد المبارك
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية / The effectiveness of suggested training program for development the learning sources centers using skills for the intermediate-phase teachers in Saudi Arabia kingdom أمل خليفة محمد المبارك ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : دعاء محمد لبيب - القاهرة : أمل خليفة محمد المبارك : 2010 - 261 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية: و تعد مراكز مصادر التعلم ذات دور فعال فى خدمة العديد من احتياجات الطلاب المتنوعة و أساليب تعلمهم: و دراسة واقع مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لدى المعلمات فى مدارس المرحلة المتوسطة: و رصد المشكلات و نواحى القصور التى يواجهها مستخدمى مراكز مصادر التعلم: و كانت عينة الدراسة قوامه (23) معلمة من معلمات اللغة العربية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلي و المنهج شبه التجريبي
تنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم فاعلية برنامج تدريبي مقترح معلمات المرحلة المتوسطة
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية / The effectiveness of suggested training program for development the learning sources centers using skills for the intermediate-phase teachers in Saudi Arabia kingdom أمل خليفة محمد المبارك ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : دعاء محمد لبيب - القاهرة : أمل خليفة محمد المبارك : 2010 - 261 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لمعلمات المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية: و تعد مراكز مصادر التعلم ذات دور فعال فى خدمة العديد من احتياجات الطلاب المتنوعة و أساليب تعلمهم: و دراسة واقع مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم لدى المعلمات فى مدارس المرحلة المتوسطة: و رصد المشكلات و نواحى القصور التى يواجهها مستخدمى مراكز مصادر التعلم: و كانت عينة الدراسة قوامه (23) معلمة من معلمات اللغة العربية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلي و المنهج شبه التجريبي
تنمية مهارات استخدام مراكز مصادر التعلم فاعلية برنامج تدريبي مقترح معلمات المرحلة المتوسطة