تقويم البرامج التعليمية في تليفزيون الجمهورية اليمنية في ضوء المعايير التقائية و التربوية /

أروى أحمد عبدالله العزعزى

تقويم البرامج التعليمية في تليفزيون الجمهورية اليمنية في ضوء المعايير التقائية و التربوية / An evaluation of the educational programs of Yemeni TV in considering of technogical and educational standards أروى أحمد عبدالله العزعزى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : دعاء محمد لبيب - القاهرة : أروى أحمد عبدالله العزعزى : 2010 - 184 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الداراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع الحالي للبرامج التعليمية في تليفزيون الجمهورية اليمنية في ضوء المعايير التربوية و التقنية و تكونت عينة الدراسة من تسع حلقات لبرنامج تعليمي في مادة الأحياء للصف الثالث الثانوي و من أجل تحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة بإعداد قائمة للمعايير التربوية للصف الثالث الثانوي و من أجل تحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة بإعداد قائمة للمعايير التربوية و شملت تسع معايير و قائمة للمعايير التقنية و شملت ثمانية معايير : و لمعالجة البيانات الإحصائية استخدم برنامج SPSS



البرامج التعليمية التقويم المعايير التقائية
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library