فاعلية برنامج وسائط متعددة فى تنمية المفاهيم الرياضية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى واتجاهاتهم نحو الرياضيات = The effectiveness of a multimedia program in developing mathematical concepts of first stage primary pupils with learning difficulties and their attitudes toward mathematics /
هشام الشحات حسنين بسيونى
فاعلية برنامج وسائط متعددة فى تنمية المفاهيم الرياضية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى واتجاهاتهم نحو الرياضيات = The effectiveness of a multimedia program in developing mathematical concepts of first stage primary pupils with learning difficulties and their attitudes toward mathematics / The effectiveness of a multimedia program in developing mathematical concepts of first stage primary pupils with learning difficulties and their attitudes toward mathematics هشام الشحات حسنين بسيونى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : هشام الشحات حسنين بسيونى : 2012 - 287ص : مثليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم وتعيم الكبار
هدفت الدراسة الحالية إلى بناء برنامج وسائط متعددة لتنمية المفاهيم الرياضية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى ( الصف الثالث الابتدائى ) وتنمية اتجاهاتهم نحو تعلم الرياضيات والتعرف على فاعلية برنامج الوسائط المتعددة فى علاج صعوبات التعلم لديهم : وتكونت عينة الدراسة من مجموعتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة قوام كل مجموعة تلميذا وتلميذة : وخلصت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة ،لصالح المجموعة التجريبية التى درست باستخدام برنامج الوسائط المتعددة فيما يخص تنمية المفاهيم والتحصيل المعرفى مما يدل على فاعلية برنامج الوسائط المتعددة
برنامج الوسائط المتعددة تنمية المفاهيم صعوبات التعلم
فاعلية برنامج وسائط متعددة فى تنمية المفاهيم الرياضية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى واتجاهاتهم نحو الرياضيات = The effectiveness of a multimedia program in developing mathematical concepts of first stage primary pupils with learning difficulties and their attitudes toward mathematics / The effectiveness of a multimedia program in developing mathematical concepts of first stage primary pupils with learning difficulties and their attitudes toward mathematics هشام الشحات حسنين بسيونى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : هشام الشحات حسنين بسيونى : 2012 - 287ص : مثليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم وتعيم الكبار
هدفت الدراسة الحالية إلى بناء برنامج وسائط متعددة لتنمية المفاهيم الرياضية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى ( الصف الثالث الابتدائى ) وتنمية اتجاهاتهم نحو تعلم الرياضيات والتعرف على فاعلية برنامج الوسائط المتعددة فى علاج صعوبات التعلم لديهم : وتكونت عينة الدراسة من مجموعتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة قوام كل مجموعة تلميذا وتلميذة : وخلصت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة ،لصالح المجموعة التجريبية التى درست باستخدام برنامج الوسائط المتعددة فيما يخص تنمية المفاهيم والتحصيل المعرفى مما يدل على فاعلية برنامج الوسائط المتعددة
برنامج الوسائط المتعددة تنمية المفاهيم صعوبات التعلم