برنامج إرشادى لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم بالجماهرية الليبية = A counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya /
عمرو على عمر خليفة
برنامج إرشادى لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم بالجماهرية الليبية = A counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya / A counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya عمرو على عمر خليفة ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس - القاهرة : عمرو على عمر خليفة : 2012 - 215ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعليم بالجماهيرية الليبية والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية وتكونت عينة الدراسة من 13 طفل من ذوى صعوبات التعليم ويتراوح عمرهم الزمن من 5-6 سنوات واستخدمت الدراسة اختبار رآفن للذكاء وبطارية صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة واختبار الدافعية للانجاز لدى طفل الروضة وبرنامج تنمية الدافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم وقد اوضحت النتائج ان استخدام البرنامج المقترح كان له اثر ايجابى فى تنمية الدافعية للانجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم
أطفال الروضة الدافعية للإنجاز صعوبات التعلم
برنامج إرشادى لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم بالجماهرية الليبية = A counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya / A counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya عمرو على عمر خليفة ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس - القاهرة : عمرو على عمر خليفة : 2012 - 215ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعليم بالجماهيرية الليبية والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية وتكونت عينة الدراسة من 13 طفل من ذوى صعوبات التعليم ويتراوح عمرهم الزمن من 5-6 سنوات واستخدمت الدراسة اختبار رآفن للذكاء وبطارية صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة واختبار الدافعية للانجاز لدى طفل الروضة وبرنامج تنمية الدافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم وقد اوضحت النتائج ان استخدام البرنامج المقترح كان له اثر ايجابى فى تنمية الدافعية للانجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم
أطفال الروضة الدافعية للإنجاز صعوبات التعلم