دور الاعتبارات الوظيفية في تصميم المنتج الصناعي في ظل المتغيرات الاقتصادية : دراسة تجريبية في مجال الخزف =The role of functional considerations in the design of industrial product in light of economic variables : Experimental study in the field of ceramics /
أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم
دور الاعتبارات الوظيفية في تصميم المنتج الصناعي في ظل المتغيرات الاقتصادية : دراسة تجريبية في مجال الخزف =The role of functional considerations in the design of industrial product in light of economic variables : Experimental study in the field of ceramics / The role of functional considerations in the design of industrial product in light of economic variables : Experimental study in the field of ceramics أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم ؛ إشراف منى سعيد المرزوقي : طارق جاد الكريم - القاهرة : أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم : 2012 - 285 : (ص مطوية (12 : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
هدفت الرسالة إلي تحقيق الاعتبارات الوظيفية للمنتج الخزفي : من خلال دراسة محاور إدارة التصميم الحديثة : و التي ترتكز علي ضوابط تسويقية و اقتصادية و علمية و تعتمد علي حل مشكلات التصميم : من خلال دمج المعارف الحديثة: كعلم الارجونوميك و الهندسة القيمية :و الجودة الشاملة: و غيرها.. بقضايا التصنيع و التكنولوجي : و قد توصل البحث إلى أهم استراتيجيات متبعة في مجال التصميم للتعامل مع المواقف المختلفة لوضع المنتج في السوق
إدارة التصميم الاعتبارات الوظيفية الضوابط التسويقية
دور الاعتبارات الوظيفية في تصميم المنتج الصناعي في ظل المتغيرات الاقتصادية : دراسة تجريبية في مجال الخزف =The role of functional considerations in the design of industrial product in light of economic variables : Experimental study in the field of ceramics / The role of functional considerations in the design of industrial product in light of economic variables : Experimental study in the field of ceramics أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم ؛ إشراف منى سعيد المرزوقي : طارق جاد الكريم - القاهرة : أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم : 2012 - 285 : (ص مطوية (12 : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
هدفت الرسالة إلي تحقيق الاعتبارات الوظيفية للمنتج الخزفي : من خلال دراسة محاور إدارة التصميم الحديثة : و التي ترتكز علي ضوابط تسويقية و اقتصادية و علمية و تعتمد علي حل مشكلات التصميم : من خلال دمج المعارف الحديثة: كعلم الارجونوميك و الهندسة القيمية :و الجودة الشاملة: و غيرها.. بقضايا التصنيع و التكنولوجي : و قد توصل البحث إلى أهم استراتيجيات متبعة في مجال التصميم للتعامل مع المواقف المختلفة لوضع المنتج في السوق
إدارة التصميم الاعتبارات الوظيفية الضوابط التسويقية